اتمنى ان اكون مخطئا في رأيي هذا

    شاطر

    الثابتي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 28
    النقاط : 3114
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009

    جديد اتمنى ان اكون مخطئا في رأيي هذا

    مُساهمة من طرف الثابتي في 17/1/2011, 10:33

    لابد للانسان الحر ان يتسآءل عن سر تخلى الغرب عامة و فرنسا خاصة عن النظام التونسي في هذه الظروف الصعبة ، هذا النظام الذي ارتمى في احضان الغرب و الصهيونية و عزل الشعب التونسي عن اخوة له شرقا و غربا و اسكنه سجنا كبيرا اسمه تونس "الخضراء" ؟
    اني احس من خلال قراءتي لسيرة و مرجعية جل المتزعمين "لاصلاح تونس العهد الجديد " هم اكثر تشبعا بالافكار الغربية و اكثر تغريبا من نظام ابن على البائد ! و لقد وصل البعض منهم من فرنسا و بريطنيا و امريكا لينقضوا على الثورة التونسية المباركة قصد توجيهها الى وجهة اخرى غيرالوجهة التي اختارها الشعب التونسي و الذي مات من اجلها العشرات !
    و اظن ان التاريخ سيعيد نفسه مرة اخرى في تونس هذه المرة ! كم من شعب في الوطني العربي ثار و ضحى بالنفس و النفيس و طرد الاستعمار او غير نظاما مستبدا لكن تبين بعد حين ان الاستعمار ارحم من هؤلاء "الاصلاحيين الجدد" رغم طبيعة الاستعمار الاستبدادية عبر التاريخ !....و باختصار شديد اظن ان الغرب يحسن التقديد و يعلم مسبقا ان العهد الجديد في تونس سيكون اكثر بطشا بالجماعات الاسلامية و" اشفق الشافقين بالتغربيين" و بالتالي تونس الخضراء ستتحول الى تونس "الحمراء" ، الحمراء على القيم و العفاف !!!! ان شاء اكون مخطئا في تحليلي هذا و تونس ستكون مثلا للاخريين في القيم الاصيلة و التضامن الاسلامي و التقدم الاجتماعي و الاقتصادي و محاربة الاستبداد و الظلم في كل مكان من الكرة الارضية !

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/12/2017, 01:31