رد مع اقتباس نص المساهمة تعديل/حذف هذه المساهمة حذف هذه المساهمة رسالة مفتــوحة برسمية هذه المرة..بارونات الجنس أم بارونات المخدرات..ام خلايا موساد؟

    شاطر
    avatar
    ربيع سعداوي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر
    عدد المساهمات : 50
    النقاط : 2392
    تاريخ التسجيل : 20/07/2011
    العمر : 59

    اعلان رد مع اقتباس نص المساهمة تعديل/حذف هذه المساهمة حذف هذه المساهمة رسالة مفتــوحة برسمية هذه المرة..بارونات الجنس أم بارونات المخدرات..ام خلايا موساد؟

    مُساهمة من طرف ربيع سعداوي في 8/10/2012, 11:12

    e
    Il y a 6 minutes
    رسالة مفتــوحة برسمية هذه المرة
    السيد/ربيع سعداوي
    حي عبد الله باشا.عمارة س5 رقم 665
    شلغوم العيد.43200 .
    الى السيد/ محافظ الشرطة بميلة (بالبريد المضمون)

    حيث يعود وليدات النظام (المافيا التي تنشط منذ 1982)للمناورات.
    ففي يوم امس يقوم شاب مراهق يارسال SMS الى هاتف ابني يهدد فيه ابنتي- تزوال دراستها بالمركز الجامعي بميلة -محت
    واهSad أنا اعرف ارقام امك ابيك اخوتك..تقبلين بي في غراميات او أفتن عليك واسبب لك مشاكل مع اهلك.) وقد تم له بعض المراد بحيث اخذت ابنتي ضربا كثيرا من أخيها في نفس اليوم...بربكم من يتحمل مثل هذا الجرم ؟ماذا لو تسرع ابني وقتل اخته؟ماذ لو اترك ابني هذا هو او اخاه هل لا يفعل احدهما بهذا الشاب او غيره ما حدث بتاجنانت لتراخي الأمن؟ شخصيا انا احمّل الدولة المسؤولية؟
    الابن يظن وان الشاب المراهق أخطأ في ارسال ال SMS على اعتبار ان رقم هاتف ابني ورقم هاتف اخته يختلفان في الرقم الاخير فقط فبدل 8 كتب الشاب المعاكس9...والصحيح ان الشاب لم يخطيء وانما ارسل ال SMSعن قصد وبسبق اصرار وترصد.(ومحتواه يوهم بالعمل الفردي المنعزل وهو مرحلة اولى..كان هم رجال وانا امرأة يلزم يطيحوا من الدرجة الاولى..قصة العجوز وبنتها الراجل كي السلوم).
    القصة انني وقد دخلت البيت علمت وبعد تتبعي وتقصي الحقائق تبين:
    1 -من خلال ال SMS واضح التهديد.والضغط على ابنتنا.
    2- ان ابنتي نفسها كانت اخبرت امها منذ مدة بالشاب المعاكس وبغيره بل أخبرت اختها وخالتها.ولم يأخذن الامر بمحمل الجد.
    ان اسلوب التهديد هذا وبما ينم عنه من ذكاء فوق العادة-والشاب ربما في المتوسط او الثانوي..البنت تقول: انها لا تعرف عنه الا ان اسمه أمين ومن ميلة القديمة كما اخبرتها احد صديقاتها..لا استبعد ان وراءه مافيا *كما وراء بومعرافي القاتل الفرد لبوضياف* وليس تصرفا انفراديا..من اين له بارقام هواتفنا؟
    تقول البنت انها سرقت منها carte memoire منذ ايام ومن حسن الحظ فيها اغاني فقط وصورة لها غير واضحة..وإذن .فربما هناك تجنيد اما لمن يقمن معها بالغرفة او لانها كما اخبرتنا طلبت منها طالبة تعرفها بالوجه (وهنا سذاجة بنتي) بالمدرج في الجامعة ان تعطيها الهاتف لكي تهتف فاعطتها أياه(شفها حالها).ومثل هذه التقنية يمكن ان يترتب عنها السرقة وفي نفس الوقت التعرف على ارقام هواتفنا. بل انه اذا علمنا ان ما استخدم من تقنيةفي معرفة ارقام الهواتف(يهمني رقم ابنتي الكبرى) والبرمجة بالــ renvoi (بعد ضياع هاتفي استلمته من الدرك وقيل لي وجناه أمام المحكمة..بمعنى نصبوا لي بواحد من العمال وهومن سلمه لهم)..المافيا وليدات نظام يستخدمون القوانين والحظورة والشركاء لهم حسب مصالحهم واهدافهم. وليسوا عاديين ويستطيعون الحصول حتى بدون مثل هذه التعقيدات عن طريق جازي وغيرها بامر من يمقلون الحق العام.بيوت الدعارة بنسائها اشرف وانظف من قصور بماركة العدالة باصحاب البدلات..(فيديو على اليوتيب).في رمضان هذا فقط حدث ان هتفوا لي على غير عادتهم بدون تخفي وقالوا لي سلم نفسك وكنت في ميلة وعندما كنت في الطريق عائدا الى شلغوم العيد ارسلت على الرقم الذي هتفوا منه SMS قلت لهم فيه/راني راجع من ميلة لاقيوني.وفي صبيحة الغد تعين ان الهاتف الذي اخترقوه لزميل يخدم معي بالفرع(زكري).الSMS بعثت به 13/08/2012 الى الرقم 0560097220(انتاع زكري) فقي حضرة الموظفين.
    انها تقنيات مخابراتية مافياوية..لا اقصد المخابرات التي في خدمة الصالح العام ولكن المخابرات التي تمشي في ركاب جماعة وجدة وتوفر الحماية للمافيا السيالسية والاقتصادية بالجزائر...ولارهابي السلطة...وهي اسلوب من اساليب المافيا الحمراء التي الفت الاصطياد في المياه العكرة.(الموساد).
    للعلم الضرب عن بعدa distance ومحاولات اغتيالي فقط لانني انا قاصدي مرباح الصعير (اهله اليوم يطالبون بكشف الحقيقة كسابقة عدلية اذكره) باستخدام الهاتف والجنس والجارة والشرف وتقنيات اخرى بلغت حد استخدام البرمجة (هذا يسلك من هذا للكمبيوتر (مركز الصكوك ومحاسبة DLEP والسي Zimouche من خزينة ميلة (85 الى 88) والوالي يشهد معي اليوم على فساد (خبر يوم ...اقول محاولاتهم اغتيالي كثيرة ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة/ روابط في الخدمة.
    1--السرقات الادبية واستخدامات الهاتف في اغتيال أبناء الجزائر.
    http://www.youtube.com/watch?v=3fC7wnFL1J4
    2—التخفي وراء الشرف على ايام كانت البنت الاكبر طالبة جامعية بجيجل .(التاريخ يعيد نفسه او ما اشبه اليوم بالبارحة).الرابطان/
    http://www.dailymotion.com/video/xcpfxa_yyyyyyy-yyyyyyy1_videogames
    ثم
    http://www.dailymotion.com/video/xcqqmo_yyyyyyy-yyyyyyy-2_auto
    في ظنهم اننا اغبياء بمجرد ما يناورون معنا نرتكب جريمة ما في حق بعض افراد الاسرة او في حق الغير البيادقة وقطاع الطرق الذين يجندونهم مما يجعلهم يتخلصون مني ...الحمد لله انا معروف برزانتي ومشاكلي مع وليدات النظام معروفة ثم (كاين رب يحمي الكعبة).
    دليل آخر انه حتى والشاب المراهق يهتف على رقم ابنتي فهو اليوم يهتف متخفيا masque(Limite)(05/10/2012 الساعة22سا54د) .وهودليل آخر اشبه بعميلة قام بها عناصر الدرك بشلغوم العيد عام2005 في حق صهري|اختطاف مؤكد بالف قرينة وقرينة| ..رافعتهم بشانه وكانت النتيجة قرار حفظ 833/2006 بنيابة محكة شلغوم العيد في حين دفعت المحكمة العسكرية بعدم الاختصاص..في هذه القضية بل العملية الارهابية السلطوية المنظمة..لقد كانت المكاملات تتم بالتخفي .أي نقس اللغة العبرية…ويكفي شهادة ضد مؤسسة الدرك فضيحة ال360 الف اورو كسابقة عدلية ولا نتحدث عم خروج الدرك مطروطين منمنطقة القبائل لان فيهم عناصر ارهابية بامتياز..لا استدل بتواطؤ جينرال من هذه المؤسسة في طمس حقيقة اغتيال الهواري..نسخ من قرار الحفظ واستدعاء المحكمة العسكرية وووثائق رسمية اخرى يحتفظ بها العم google على اليوتيب بعنوان/محاكمة النظام الجزائري المتعفن في فيدوان. اي ما يدل على ان نفس الجهة هي التي تناور.
    ان مثل هذا السلوك الاجرامي التحريضي التفتيني(الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها) حتى وان اجزنا بانه تصرف انفرادي او منعزل يقوم به مراهقا من ابناء الجزائر وبعض من معه من المراهقين..فهو دليل على التنشئة التي ربى النظام المتعفن من 85 الى اليوم ابناءنا عليها..(جري وراء الفتيات ..مخدرات..تسكع وعيش عالة على الاهل والمجتمع...وبولة(الكرة) والشطيح..). الساكت عن الحق شيطان اخرص..والسكوت عن الجريمة جريمة.
    حيث تفدمت امس الى مركز الشرطة بميلة بعد الزوال وعرضت عليهم قضية الحال ورفضوها وطلبوا مني ان يتقدم منهم ابني وابنتي..وحيث قوبلت بحسن الاستقبال..
    وحيث من الواضح انهم ينظرون اليها كتصرف فردي من شاب او شباب مراهق خلافا لما انظر واراه انا من تكييف حقيقي للقضية فانني أتأسس في القضية متضررا(استهدافي بتقنيات شيطانية) ومدعيا مدنيا في نفس الوقت.
    1—القضية سياسية صرفة وأحمل السلطة المسؤولية(في ظنها تحفظ النظام وقد اساءت اليه والى نفسها..حتى الوالي الجديد وسمع ملف اسود بين يديه منذ شهر رمضان )..بمعنىانني انا ضحية وليس فقط مدعيا مدنيا.انا المستهدف باختصار.(الاستفزاز و الضرب او اللعب على الاعصاب).إذ ليست الشطحة الاولى.وكون الشاب يرسل ال SMS الى ابني وليس الي هو قرينة على ذكاء واسلوب تهرب لايهامنا...هم يظنون انني قد ادخل في العراك بمجرد ان اسمع.
    2---الحق العام والمصلحة العامة تقتضي التحري والمتابعة بناء على طلبي ولو لم تكن لي مصلحة او ضرر مادي او معنوي لحق بي شخصيا.لسبب بسيط/التحرك والمتابعة بمثابة اجراء احترازي فهو على الاقل يوقف غرور الشباب المراهق ويجعله يشعر بوجود دولة وسلطة ردع.(ليكن التحري ولو شكليا او صوريا).
    لهذه الاسباب وغيرها أتــــأسس واطلب/
    اولا---الكشف عن اصحاب الهواتف:
    0669280148 ( اصبح مغلوقا ولا يرد وكم حاولت الاتصال به من باب التعرف عليه وعلى اهله).
    ثم الهاتف او الهواتف المتخفية/
    --- يوم06.10.2012 في حدود الساعة22سا44(Absent
    --- نفس اليوم06.10.2012 في حدود19سا43 ضغطت على زر الاستقبال) recu )
    وسواء اكان الطلب يوجه الى رقم هاتف ابنتي0659374208 ( la puce انتاعها راهي عندي اليوم)او الى رقم هاتفي 0797553814(ياما استقبلت حتى التهديد بالتصفية الجسدية وكل شيء موثق بالانترنيت واطلع عليه العام والخاص).
    وباحضـــار الاهالي قبل أي اجراء آخــــر.(لم اطلب المستحيل وارى ليس أوان حضور لا ابني ولا ابنتي للتشكي ).
    ثانيا---تحريك قضاياي العالقة ..شطحات الدفع بعدم الاختصاص(المحكمة العسكرية)او بــ(قرار حفظ بنابة محكمة شلغوم العيد) تسببت في تعرية النظام عبر الشبكة..والمافيا تتحمل الاستفزاز والتحريض والاساءات ونشر الغسيل.....
    نعم انتم سبب الانفــــلات*****ومن عقّــد الوضع شبّكــه
    عجنتم عجينا فسوّقـــــه*****وانتم لا هو من علكـــــه
    بتعبير شعبي /
    وليداته جابوا له السب****كثروا التفلسيف واللعـب
    لجلابيه ونحســــب****وللفريق البيضـــاوي
    رابط في الخدمة/ http://forum.maktoob.com/showthread.php?p=1459749 عن مدونتي
    http://boutaf.malware-site.www/archive/2010/1/1004550.html
    ليس بكلامي انا فقط شهادات حية.واهتمام المراركه به في هذه المشاركة ثم في مشاركتهم(رئيس الجمهورية الوهمية عبد العزيز يتلقى توبيخا من بوتفليقة) دليل على أن:
    أكيد مروكي الاصل عن بـــوه وجد*****اكيد القزم خوه..ندير منهـــم ابغالك
    ثالثا---الكشف عن حقوقي المالية فيما يخص ديواني الشعري(الطبع كان عام 2004 وعلمي لم يتم الا عام2011 وبالصدفة حيث ارسلت المكتبة الوطنية عددا من نسخ منه ضمن مجموعة كتب كمساعدة الى جمعية المستقبل او كهدية ورئيسها من سلم لي نسخة).
    -- عنوان الكتاب: قصائد شعرية
    -- المؤلف:ربيع سعداوي
    -- الطبعة الاولى 2004
    -- المطبعة دار المعرفة
    -- رقم الايداع القانوني2317/2003
    -- ر.د.م.ك :X -0239-0-9947
    طبع على نفقة الصندوق الوطني لترقية الفنون والآداب وتطويرها التابع لوزارة الثقافة.
    رابعا--- لا ننسى ال centre Foncier بشلغوم العيد.
    سيدي الحاج تشوف كيف نفرش لــــك****لبلاصة تكفيك وبومسحل الـــزين
    مداير حسابي انت مت جبتش وحــــدك****واناي معروف نجمع بين اختيــن
    ما تخافش مني الترمة نضرب لـــــك****رايح ندخل الراس ونفرغ في آخرين
    Chet Service في مديرية السكن والتجهيزات العمومية بميلة والوالي اعلن فتح تحقيق بشان هذه المديرية بمعيةOPGI ومديرية السكن والعمــران( شهادة منهم)..االلعب والمناورة بمشروع Centre Foncier ..من سوابق المديرية الدرك الوطني بميلة يحقق في صفقات مشبوهة بمديرية السكن والتجهيزات عام 2004 المركز الجامعي او ما عرف بقضية بورومة على مستوى المديرية نفسها.
    ليس هناك ما يوقفني عن التمسك بالحقوق المغتصبة لا التقنيات الشيطانية ولا التهديد بالتصفية ..tu finira ta ..vie en prison ou avec une balle dans la teteنعم ليس هناك ما قد يوقفني (وانا ارحم باعدائي من انفسهم)الا الاعتراف والحوار والتعهد بفتح صفحة وممكن ساعتها اتنازل عن الحقوق الشخصية(الحق العام حق لكم وللنيابة).واذا كانت المافيا تحفظ مبدأ(تسييس جرائمهم) فانا أقرأ كماأحفظ مبدأ(تجريم السياسة).وقد تلطفت بعض الشيء هذه المرة فذلك لحسن الاستقبال الذي حظيت به بمركز الشرطة.ولكل مقام مقــال.
    نسخة الى (للفرجة والتسلية والضحك) بالبريد العادي
    السيد/وكيل الجمهورية بمحكمة ميلة.
    السيد/وكيل الجمهورية بمحكمة شلغوم العيد.
    السيد / محافظ الشرطة بشلغوم العيد.
    J’aime ·

    Romio Juliette ستجدون وصل الارسال لاحقا ..الاولياء الكالبات بمركز جامعة ميلة هذا يهمكم..انا لااستبعد ان وراء الشباب الطائش هذا بارونات مخدرات...

    من صفحتي على الفايس بوك
    http://www.facebook.com/romio.juliette.14


      الوقت/التاريخ الآن هو 20/10/2017, 19:12